الرئيسية | التجميل | التخلص من الدهون المتراكمة في بطّة الساق

التخلص من الدهون المتراكمة في بطّة الساق

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
Share on Google+

ان الكثير من السيدات يعانين من تراكم الدهون الزائدة في منطقة بطّة الساق وهذا ما يمنعهن من إرتداء السراويل الضيّقة أو الأحذية الشتوية العالية التي تحتاج للإقفال على البطّة فهذه المنطقة من الجسم يصعب استهدافها بالرياضة أو بالحمية الغذائية لذا تلجأ الكثير من السيدات الى العمليات الجراحية .

العملية الجراحية

يوجد الكثير من المراكز التجميلية التي تقوم بتجميل بطّة الساق للتخلّص من الدهون الزائدة فيها, ويجب على السيدة أولاً أن تقصد طبيب التجميل وتحصل على تشخصيه، لأنّ البطتين لا يجب أن يكونا مليئتين بالدوالي ما يؤدي الى نتائج خطيرة اثناء العملية التجميلية, وفي حال كنتِ لا تعانين من الدهون، يشفط الطبيب المختصّ الدهون من البطّة, ويمكن للعملية أن تكون تحت التخدير الموضعي، كما أنّها تستغرق حوالي ساعة تقريبا من الوقت ولا يوجد مضاعفات لها باستثناء بعض العلامات التي تزول مع الوقت مثل حصول بعض التورمات الخفيفة في البطّة أو الازرقاق.

التمارين الرياضية

إذا كنتِ لا ترغبين الخضوع لأي عملية تجميلية، يمكن أن تمارسي بعض التمارين الرياضية التي تخفّف من الدهون الزائدة في البطّة, ومن هذه التمارين القفز على الحبل ما يجعل الجسم يتحرك كلّه وخصوصاً الساقين، بالاضافة الى المشي على رؤوس الاصابع. و المشي العادي الذي يساعد ايضا بشكل كبير في شدّ بطّة القدم

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

الكلمات الدلالية:

تجميل الاذن, تجميل العين, عمليات التجميل, الساق

Facebook

Twitter