الرئيسية | التجميل | جراحة تقويم الجفن

جراحة تقويم الجفن

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
Share on Google+

تغير كميات الدهون الزائدة في منطقة الجفن سواء العلوي او السفلي من شكل العين فيعطي هذا الجلد الزائد على الجفن العلوي مظهرا هابطا للعين وتعطي كمية الدهون الزائدة على الجفن السفلي مظهرا متجعدا يزيد من شيخوخة العين والوجه.


كيف جراحة تقويم الجفن
يخضع المريض قبل العملية إلى فحص لمستوى النظر ، لمجرى الدمع ولمحيط الرؤية ويجب ان يشرح له الجراح نوع التخدير المعتمد بعض الجراحين ينصحون بإجراء تخدير كلي خفيف لعملية تقويم الجفون الأربعة التي تدوم حوالي الساعة والنصف تدوم عملية تجميل جفنين فقط حوالي 45 دقيقة.
يمكن أن يخضع المريض إلى الجراحة صباحا ويغادر المستشفى في نفس اليوم مساء أو قد يقضي ليلته في المستشفى ليغادره في اليوم الثاني.
قد يحدث بعض الانتفاخ والتورم بشكل بسيط على الجفن وتختفي تدريجيا بعد فترة يومين من بعد العملية ويشعر المريض ببعض الانزعاج او حدوث حكة حول المنطقة المعالجة و من الممكن أن تكون الرؤية غير واضحة خلال الأيام الأولى بعد العملية يُسمح باستعمال مستحضرات تجميل بعد 10 أيام من العملية في حال لم تختفي الندب كليا يُنصح بوضع نظارات شمسية لحجب أشعة الشمس عن منطقة الجفون لمدة 6 اشهر تظهر النتائج النهائية لجراحة تقويم الجفون بين 3 و6 اشهر من تاريخ إجراء العملية

تأثيرات الجراحة
ترتبط هذه التاثيرا بالجراحة نفسها وبالتخدير.
و تظهر في بعض الأحيان تورمات بعد ايام من العملية وتعود أسباب هذه المضاعفات إلى:
التهاب في الجفنون.
وجود ندوب غير ملتئمة.
خلل في عمل مجرى الدمع.
صعوبة فتح وإغلاق الجفن بشكل كامل.

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

الكلمات الدلالية:

تجميل الاردن, عمليات تجميل الجسم, تجميل الفك, تجميل البشرة

Facebook

Twitter